11 Feb 2012

التركواز


مرحبا بكم زوار مدونتي ..
عندما لانعرف الكثير عن شي ما، فإننا نعتبره شيء عادي كالكثير من الأشياء ... ولكن بمجرد البحث لمعرفة تفاصيله ، ميزاته ، مايناسبه ومالايناسبه فإننا نشعر بالآمان حوله وذلك لاننا تمكنا من فهم لغته والتي كانت تبدو غريبة او حتى صعبة يوماً ما... مبهم؟؟!! أعطيكم مثال..
كنت أعلم منذ الصغر ميولي للفنون و عالم الألوان والإبداع و لكن لم أدرك يوماً مدى إهتمامي بالتصميم الداخلي .. حتى شعرت قبل بضع سنوات برغبة لمعرفة هذا المجال بطريقه professional  .. وللمعلومية حينها لم يروق لي سوا  ال modern style  .. أما  بالنسبة للألوان فكانت قائمتي محصورة على القليل منها .. ولكن بمجرد ان بدأت الدراسة والتعمق في تفاصيل الستايلز والألوان فتغيرت نظرتي للأشياء وأصبحت أحب جميع الستايلز وجميع الألوان بشرط ان تنسق بطريقة معينة وليست بأساليب تقليدية..
ما أريد قوله هو .. ان لانحكم على طراز او لون من مجرد تصميم او حتى ثلاثة.. بل نحاول تذوقها من اكثر من تصميم خصوصاً حين تنفذ بأساليب مختلفة حينها فقط نتمكن من إصدار الحكم .. although, we have to bear in mind  ان المسألة أذواق.. 

هنا اليوم و على ديزي أعرض لكم لون التركواز ومدى عذوبته، و قد قمت بإختيار تصاميم تعرض طرق تنفيذ مختلفة.. دققوا بها و اعلم انها ستنال إعجابكم..
 بإمكانكم التعليق أسفل الموضوع ..






















 


 


مارأيكم؟!! رائعه!!
جميع الصور من موقع house of turquoise

دمتم بحفظ الله ورعايته..

1 comment:

Ayah Bader said...

Turquoise is such a beautiful and refreshing color.
All of the rooms are exquisite, I especially love the last kitchen, and the room with a picture of an octopus on the wall.

قبل وبعد - مشروع 105

أسعد الله أوقاتكم بكل خير متابعي ديزي روومز..  كما وعدناكم بعرض منزل من تصميم ديزي روومز في الجبيل الصناعيه / الهيئة الملكية بالجبيل ....