23 Sept 2012

غرفة x غرفتان

مرحبا بزوار مدونتنا الأعزاء في هذا القسم الجديد ...قسم الإستشارات المجانية

تقدمت لدينا سيدة تمتلك غرفة في منزلها بمساحة ٤ x ٦ متر وحاليا تستخدمها كغرفة للكي والملابس طلبت منا مساعدتها حيث يتم الإستفادة من الغرفة لكون حجمها كبير على غرفة كي .. فرغبت أن يكون لغرفة جلوس العائله نصيب من هذه المساحة ، فإقترحنا أن يتم تقسيم الغرفة الى جزئين أحدهما للكي و الآخر لجلوس العائلة من دون فصلهما بجدار .
بعد دراسة صور الغرفة وأبعادها تبين بأن للغرفة بابين على جدار واحد وعلى الأطراف .. وعلى الجدار المقابل نافذتان بحجم جيد يكفي لإناره الغرفة.. كل ماسبق ذكره يدعم فكرة قسم الغرفة لجزئين ولكن كون الغرفة لاتحوى إلا جهاز تكييف واحد جعلنا نقترح ان يكون الفاصل قصير حيث لا يصل الى السقف ليتم تبريد الجزئين.
قد تلاحظون بأننا ركزنا في هذه الإستشارة على تقسيم المساحة وعلى مقاسات الأثاث أكثر من إقتراحات الألوان او الخامات .. فقمنا بفصل الغرفة الى غرفتين بمقاسات ٣.٢٠ م x ٤.٠ م والغرفة الثانية ٢.٤٠ م x ٤.٠ م .. كما واقترحنا للعميله مجموعة من قطع الأثاث ذات الأحجام الصغيرة لتتناسب مع حجم الغرفة كما اننا ركزنا على إيجاد فاصل متعدد الإستخدامات حيث يمكننا الإستفادة منه في كلا  الجزئين من الغرفة .

ملاحظة :
مقاسات الأثاث مقدمة كحد اقصى ولا يجب التقيد بها فمن الممكن الإستعانة بمقاسات أصغر

الغرفة قبل:




صور استوحي منها التصميم:






تصميمنا على الmood board







نتمنى ان يكون قد راق لعميلتنا ولزوارنا الكرام..
بإمكان الجميع الحصول على إستشارة مجانيه .. فقط راسلونا على info@daisyrooms.com

تحيات فريق عمل ديزي روومز

No comments:

قبل وبعد - مشروع 105

أسعد الله أوقاتكم بكل خير متابعي ديزي روومز..  كما وعدناكم بعرض منزل من تصميم ديزي روومز في الجبيل الصناعيه / الهيئة الملكية بالجبيل ....