2 Oct 2012

Index ديزي روومز في


السلام عليكم واهلا وسهلا بزوار ديزي روومز..

تواجد بعض من اعضاء فريق ديزي روومز خلال الأسبوع الماضي في دبي لحضور المعرض العالمي للتصميم الداخلي ( Index 2012 ) والذي أقيم بمركز التجارة العالمي وعلى مدى أربعة أيام ، خلال الفترة من 24/9 ـ 27/9 ..
المعرض مخصص لمهندسي الديكور والتصميم الداخلي من شركات ومصانع عالمية ليتمكنوا من عرض منتجاتهم وأفكارهم الجديدة .. وهو معرض سنوي يتوافد إليه المئات من المصممين و الالاف من الزوار من جميع انحاء العالم .. إضافة لذلك تقام العديد من الفعاليات سواء من قبل المنسقين للمعرض أو بعض الجهات الأخرى المختصة في مجال التصميم الداخلي..

نستعرض اليوم معكم مشاهداتنا من قلب الحدث من معرض Index وبعدسة ديزي روومز..

مسابقة المجلس والتي يشارك بها مشاركة عربية سعودية نفخر بتواجدها في هذا المعرض بجانب مصممين عالميين وهي المصممة سارة الزهراني


تصميم سارة الزهراني

بعض التصاميم الأخرى و المشاركة في المسابقة






سينما (انديكس) والتي يعرض بها أفلام وثائقية عن التصميم والهندسة


 زاوية المحاضرات في انديكس .. حيث يتم إلقاء محاضرات قصيره لاتتجاوز الساعه / لكل محاضرة .. وهنا نرى احد المتحدثين المتخصصين والذين تم التنسيق معهم من قبل المعرض..

يتم عرض اكثر من موضوع في اليوم الواحد حيث يتواجد متحدث جديد كل ساعة  و بمعدل اربع الى خمس مواضيع في اليوم ..


عروض الأزياء ولكن بمفهوم مختلف وهو دمج التصميم الداخلي مع تصميم الازياء بطريقة ابداعية .. هنا تم تصميم الفساتين من أقمشة الستائر ..



فكرة إبداعية لأحد العارضين وهي شركة متخصصة بأثاث الحمامات المصنعة من الرخام ..في زاويتهم قاموا بشرح مراحل تصنيع الرخام من البدايه حتى التوصل لمرحلة الإنتاج .. كفكرة الstand الخاص بهم.. 




بعض المشاركين في قسم الإضاءة بالمعرض





مدافئ مودرن


غرفة جلوس بتصميم شركة تركية إبداع وخامات عالية وبأسعار جيدة جدا


مصنوعات خشبية من اندونيسيا


طاولة مغطاة بقشور صدف حقيقية من الصين



جوانب اخرى من المعرض  










نتمنى ان يكون نقلنا لهذا الحدث قد امتعكم بقدر مااستمتعنا بالتواجد فيه و بين هذه المنشآت والفنون الجميلة.. لمعرفة المزيد عن المعرض ومواعيده القادمة يمكنكم زيارة الموقع الرسمي له عن طريق الرابط أدناه..
http://www.indexexhibition.com/page.cfm/gosection=0


دمتم في رعاية الله ..

اعداد : سارة الخضير
مساعد مصمم داخلي
   

No comments:

قبل وبعد - مشروع 105

أسعد الله أوقاتكم بكل خير متابعي ديزي روومز..  كما وعدناكم بعرض منزل من تصميم ديزي روومز في الجبيل الصناعيه / الهيئة الملكية بالجبيل ....